كاسياس مرة اخرى حبيس مقاعد البدلاء

خرج السيد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق المقبلة غداً السبت أمام نادي ريال بيتيس وتحدث في البداية عن الجدل الدائر حول صحة ما قيل على لسانه بأنَّه أخبر رئيس نادي كانياس أنَّه لن يكون هنا في الموسم المقبل .
كاسياس
المو نفى ذلك تماماً بالقول :” حين أتحدث عن نادي كانياس فإنِّي أتحدث عن منزلي الثاني أنا وابني ، ولكن يبدو أن هُناك مشكلة حدثت ، رئيس النادي هناك يحب الصحافة ، أستطيع القول من هُنا أنِّي لم أخبر رئيس نادي كانياس بأنِّي لن أكون هُنا في مدريد في السنة المقبلة “.
كاسياس و مورينهو
بل أن يؤكد على جلوس إيكر كاسياس على دكة البدلاء غداً في مباراة الفريق أمام بيتيس حيث أضاف :” غداً سيبدأ دييغو لوبيز ، وإيكر كاسياس سيكون على الدكة ، مع تأكيدي على أنَّ كاسياس في حالة جيدة تسمح له بالمشاركة ، لن يكون من المُدهش أن تروا في مباراة ما كاسياس أساسياً ، هذا مُمكن وأنا لا مشاكل لديَّ بامتلاك حارسين مثل دييغو لوبيز وكاسياس “.
وعن التشكيلة المستدعاة أكدّ مورينيو بأنَّه لم يستدعِ كل من خضيرة و راموس وقال :” كريستيانو مستدعى، تشابي موقوف، راموس وخضيرة لم أستدعيهم، أما البقية فهم على أهبة الإستعداد للمباراة “


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق