ريال مدريد يستضيف ليفانتي صاحب المركز العاشر

يتمتع لاعبو ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني وباتت فرصته في اللحاق ببرشلونة في الصدارة شبه منعدمة ، حيث يتخلف عنه بفارق 13 نقطة قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة,  بثقة عالية بعد أن تغلب على ضيفه جالطه سراي التركي بثلاثية نظيفة مساء الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال.



 
وعلى الملعب نفسه باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد ، يستضيف الريال فريق ليفانتي صاحب المركز العاشر ، في مباراة تبدو بمثابة "ساحة" استعراض للفريق الملكي كي يربك جالطه سراي ويصيب لاعبيه بالمزيد من التوتر ليقضي تماما على أماله الضئيلة في العودة للمنافسة على بطاقة التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال من خلال مباراة الإياب المقررة في اسطنبول يوم الثلاثاء المقبل.
 
ومع اكتمال صفوف الريال ، يتوقع أن يجري المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عددا من التغييرات في التشكيل الأساسي بهدف ادخار الطاقة قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريق التركي في البطولة الأوروبية.
 
وبات ألفارو أربيلو ومارسيلو وبيبي وكذلك كاكا ، جاهزين للعودة للمشاركة مع الريال ، ويتوقع أن يستغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة اليوم لتعزيز سجله التهديفي وتقليص الفارق الذي يفصله عن ميسي في صدارة قائمة هدافي الليجا ، حيث يحتل ميسي  المركز الأول برصيد 43 هدفا مقابل 28 هدفا لرونالدو في المركز الثاني.
 
أما أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث فيحل ضيفا على خيتافي غدا الأحد ، آملا في تحقيق نتيجة إيجابية ومنتظرا مفاجأة من ليفانتي اليوم السبت ، حيث لا يزال أتلتيكو متمسكا بأمل استعادة المركز الثاني من الريال الذي يتفوق عليه بفارق نقطة واحدة فقط.
 
وبالفعل أبدى دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو حماسا قويا لذلك وأكد في حوار للإذاعة الأسبانية أمس الخميس أن "احتلال المركز الثالث في الليجا لا يمكن مساواته بالوصافة" ، مشددا على أن أي فريق يحتل مركزا ما ، يطمح في إنهاء الموسم في مركز أفضل.
 
أما مالاجا الذي تعادل على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند سلبيا مساء الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال ، فيحل ضيفا على ريال سوسييداد مساء السبت في مباراته بالليجا ، قبل أن يحل ضيفا على دورتموند يوم الثلاثاء المقبل لحسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي بالبطولة الأوروبية.
 
وافتتحت منافسات المرحلة الثلاثين مساء الجمعة بفوز ريال بيتيس على غرناطة 5-1 بينما يلتقي ديبورتيفو لاكورونا مع ريال سرقسطة مساء السبت.
 
وتستأنف منافسات المرحلة غدا الأحد بلقاء سيلتا فيجو مع رايو فايكانو وأوساسونا مع إسبانيول وفالنسيا مع بلد الوليد ، على أن تختتم المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء أشبيلية مع أتلتيك بيلباو.



المصدر: "kooora"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق