ميسي يصر على المشاركة أمام سان جيرمان في الكامب نو


كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم يرفض الانصياع لنصائح الفريق الطبي للفريق الكتالوني.


وقالت مصادر طبية في نادي برشلونة أن الكادر المسؤول عن علاج اللاعب الأول في الكتيبة الكتالونية قدم نصائحه الجمعة بعدم إشراك ميسي أمام باري سان جيرمان في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الأسبوع المقبل في معل كامب نو الشهير، غير أن ميسي أكد أنه هو من سيقرر المشاركة وهو لن يكترث بهذه النصائح طالما وجد نفسه قادرا على المشاركة.
ويؤكد الجهاز الطبي لبرشلونة أنه يخشى تفاقم التمزق العضلي الذي يعاني منه ميسي في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، وذلك بعد تسديدة طائشة للكرة في مباراة ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال أمام سان جيرمان في باريس.
وخرج أفضل لاعب في العالم بين شوطي المباراة نظرا للألم الذي شغر بع في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن.
يذكر أن المدير الفني للفريق الكتالوني تيتو فيلانوفا ابلغ الجهاز الطبي أن القرار الأول والأخير في المشاركة يبقى بيد النجم الأرجنتيني والذي يبدو متحمسا للمشاركة.
وشددت المصادر الطبية التي نقلت الخبر أن الأطباء يخافون من تفاقم الوضع وهو ما يجعلهم يطالبون بإراحته أمام باري سان جيرمان، حيث أكد رئيس الطاقم الطبي للفريق الكتالوني البروفيسور كيم دومينيك أن “البرغوث” يحتاج لراحة لا تقل عن 15 يوما للعودة للميادين بصحة متكاملة.
ويسارع ميسي بعد الدخول في تدريبات تأهيلية الجمعة للحاق بالمباراة المهمة لفريقه البرشا في مشوار التأهل لنصف نهائي الشامبيونز ليغ.
وفي ذات السياق رجحت بعض وسائل الإعلام المقربة من النادي الكتالوني أن ميسي لن يبدأ المباراة أمام سان جيرمان، وإنما سيكون جالسا على دكة البدلاء ليشارك في الشوط الثاني، غير أن خبرا مؤكدا حول ذلك لم يصدر من قبل الجهاز الفني بقيادة فيلانوفا حتى هذه اللحظة.
وأكد بيان للجهازين الفني والطبي عبر الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن ميسي لن يشارك في مباراة السبت أمام مايوركا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق