فيلانوفا : البايرن خاض المباراة بكامل لاعبيه، ونحن نعاني من غيابات عديدة

أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا أن لاعبيه "نافسوا حتى النهاية" أمام بايرن ميونخ في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بهزيمة البرسا بثلاثة أهداف دون رد.

وقال فيلانوفا، خلال مؤتمر صحفي، "لقد نافسنا حتى النهاية، ولكن لم نتمكن"، في الوقت الذي تقدم فيه بالتهنئة للاعبي بايرن على "المستوى الكبير الذي قدموه في قبل النهائي، ووصولهم إلى النهائي".

وأعرب فيلانوفا عن امتنانه "للدعم الذي قدمته الجماهير حتى النهاية رغم أن النتيجة لم تكن في صالحنا".

وتابع "لا يمكننا أن ننفي أن البايرن وصل في حالة جيدة" بخلاف برشلونة الذي يعاني من الغيابات، وتأثر اللاعبين بالاصابات.

وفي هذا الصدد، أشار إلى أن هذا ما دفع الجهاز الفني لاراحة نجم الفريق ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، مؤكدا "خلال الدقائق الأخيرة من مباراة سان ماميس (أمام أثلتيك بلباو في الدوري الإسباني) شعر بشيء غريب. لا يوجد اصابة، ولكنه أمر حقيقي أن عدم التدرب طوال هذه الأيام، يجعل لاعب يخوض هذا الكم من المباريات لا يشعر بالراحة".

وأوضح فيلانوفا أن الفريق الفني قرر ابقائه على مقاعد البدلاء، تخوفا من أن يؤدي الجهد الزائد إلى تفاقم حالته، "وهذا لن يساعد الفريق".

وبسؤاله حول ما اذا كانت الهزيمة الكبيرة التي مني بها الفريق الكتالوني (7-0) في مجموع لقائي الذهاب والإياب تجعل من عقد صفقات الجديدة أمرا ضروريا، قال "لا ينبغي تعزيز الفريق، وانما محاولة استعادة كل اللاعبين الحاليين. البايرن خاض المباراة بكامل لاعبيه، ونحن نعاني من غيابات عديدة".

وأكد "أنا مقتنع بأننا كنا لنقدم أداء مختلفا اذا وصلنا إلى هذا الدور في أفضل حالاتنا. مني مرمانا بأربعة أهداف ذهابا، وكان لهذا تأثيره الكبير (في الإياب). لابد من رفع المستوى، فلم نصل إلى مستوى البايرن".

كان بايرن ميونخ قد سجل ثلاثة أهداف في مرمى برشلونة في لقاء الإياب، ليقصيه بعد أن هزمه ذهابا بأربعة أهداف دون رد، ليواجه مواطنه بروسيا دورتموند في نهائي البطولة الذي تأهل بدوره على حساب ريال مدريد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق